دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-11

نائب يهدد بحرق مشروع .. !

الراي نيوز - 

خاص


بيّن وزير سابق في تصريح ل "رم" أنه رفض مقابلة نائب حالي مُشيرًا إلى أنه حصل على مواعيد عدة مرات وأنه النائب الوحيد الذي قام بتلبية دعوته في يوم جمعة واجتمع بشريحته الإنتخابية، حيث تحدثوا بعدة مواضيع تهمهم. 

وأضاف أنه في أخر لقاء عندما إستقبله في مكتبه طلب منه أن يقوم بتوظيف 80 شخصا في أحد المشاريع، مُشيرًا إلى أنه لا سلطة لديهم على المقاول بتعيين أي موظف. 

ولفت النجار إلى أنه من المعروف أن المقاولين يقومون بتوظيف سكان المنطقة تخفيفًا للكُلف الرأسمالية من المواصلات وما إلى ذلك.

وكشف أن النائب المذكور قام بتهديده بحرق المشروع.


 

عدد المشاهدات : ( 1196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .